كيف تستثمر 100000 دولار مع بداية 2020؟

لقاء مع الخبير : فرانك جيوسترا  رئيس Leagold ، المؤسس المشارك لشراكة Clinton Giustra Enterprise Partnership 

ذا كان لدى شخص ما 100000 دولار كحد أقصى للاستثمار ، فإن اقتراحي هو امتلاك ما لا يقل عن 20٪ من الذهب والحفاظ على السيولة. معظم الاستثمارات (الأسهم والسندات) مبالغ فيها. إنني أراقب عن كثب الاتجاهات العالمية في كل من السياسة النقدية للبنك المركزي ومستويات الدين.

مستقبلنا سوف يعتمد إلى حد كبير على هذين الأمرين. لا ، تبدو وردية للغاية.

ما هي أكبر الاتجاهات التي تشاهدها تتجه إلى العقد الجديد؟

أخشى أن يكون أحد أكبر التهديدات هو انهيار محتمل لسوق سندات الشركات. الكثير من هذا الدين الضخم هو أنفاس الأرنب بعيدا عن الوضع غير المرغوب فيه.

ما هي أكبر التهديدات التي تراها في السنوات العشر القادمة؟

من المستحيل أن ننظر إلى 10 سنوات. هناك الكثير من عدم اليقين الذي لم يسبق له مثيل في الجغرافيا السياسية والتجارية. أشترك في نظرية “التحول النموذجي” لراي داليو.

إلى متى تعتقد أن الارتفاع في الأسهم سيستمر؟

يعد سوق الأسهم الحالي الحالي هو الأطول في التاريخ. علاوة على ذلك ، تم تغذيته بأسعار فائدة منخفضة بشكل مصطنع. نحن خارج أرض الفقاعة … احترس.

أي تعليقات نهائية حول ما يحمله العقد المقبل للمستثمرين؟

أعتقد أننا تأخرنا عن بعض الحوادث في الأسواق المالية. بعض ، ومع ذلك محفز غير معروف تفجر سلسلة من الأحداث التي ستدمر الكثير من الثروة. كن مستعدًا ، لأنه في مرحلة ما ، ستكون هناك فرص هائلة للاستثمار فيها. في غضون ذلك ، حافظ على سيولة وتأكد من أنك تمتلك الكثير من الذهب.

مقالة مترجمة:https://www.kitco.com/news/2019-12-27/Hold-20-in-gold-as-global-economy-is-an-accident-waiting-to-happen-Frank-Giustra.html

يمكنك الاستثمار في الذهب عن طريق احد الشركات العربية الكبيرة BTCEGYPTGOLD.ae اجدى شركات ايجبت جولد واستلام الذهب

Leave a Comment

Scroll to Top