هل سيحقق المؤشر العام لبورصة قطر قمة جديدة ام ماذا ؟

بعد الهبوط الدامي لبورصة قطر في نهاية تداولات الأسبوع الماضي وبداية تداولات الأسبوع الحالي عاد السوق اليوم للارتفاع مرة أخري وتكوين مراكز شرائية ممتازة .
وصرحت أمس وكالة الأنباء القطرية ان #قطر وقعت اتفاقا مع شركة Moderna  للأدوية لشراء لقاح محتمل للوقاية من فيروس كورونا وهذا بمجرد اعتماده وإثبات صحته للاستخدام .
وافتتحت بورصة قطر اليوم علي هبوط قوي حيث هبط المؤشر العام لادني مستوي له منذ 7 أسابيع عند 9692 ولكن مع نهاية التداولات أستطاع المؤشر العام ان يغلق علي ارتفاع ليكون أول ارتفاع للمؤشر بعد هبوط 5 جلسات متتالية حيث هبط المؤشر في أخر 5 جلسات حوالي 2.84 % .
#فنيا
ارتد المؤشر العام لبورصة قطر من الحد السفلي للقناة السعرية الصاعدة ومن مستويات شرائية ممتازة تتمثل في (9683 : 9728 ) وأستطاع ان يغلق بشمعة إنعكاسية ممتازة توحي بصعود صاروخي بإذن الله .
ولو أمعنا النظر سنلاحظ أن هذه هي المرة الثالثة للمؤشر التي يزور فيها مستويات منطقة الطلب المتمثلة في ( 9683 : 9728 ) وفي كل مرة يهبط السعر لهذه المستويات يصعد ويحقق كما جديدة كما موضح علي الشارت ، لذلك نتوقع أن يكون هناك صعود قوي للمؤشر لإستهداف 10120 وتكوين قمة جديدة اعلي هذا المستوي ، وبالإغلاق أعلاه نستهدف مستوي 10430 بإذن الله .

Leave a Comment

Scroll to Top