هل يستطيع النفط اختراق القمة المتسعصية ؟!!

على الرغم من أن أسعار النفط مدعومة بالأخبار الإيجابية حول لقاح COVID-19 ، إلا أن التوقعات الإجمالية للطلب على الوقود لا تزال غائمة وسط قيود فيروس كورونا المعاد فرضها في أوروبا والولايات المتحدة.

قال محللون في بنك أستراليا الوطني في مذكرة يوم الأربعاء: “تظل توقعات الطلب على المدى القريب ضعيفة – لا سيما بالنظر إلى فرض مجموعة من الدول الأوروبية قيودًا على COVID-19 (وإن بدرجات متفاوتة) والتي ستؤثر سلبًا على الاستهلاك”. – رويترز .
وصرح اليوم وزير الطاقة الجزائري أن أوبك وحلفائها قد يمددون تخفيض الإنتاج حتي 2021 مما أدي بالسلب علي تداولات النفط اليوم  ، ولاحظنا ذلك التأثير علي النفط اليوم حيث سجل النفط اليوم اعلي مستوي له خلال شهرين عند مستويات 43.26 ولكن سرعان ماانخفض النفط بقوة من هذه القمة .
#فنيا
وصل الذهب الأسود إلي مستويات لم يصل لها منذ بداية سبتمبر ولكن انخفض من هذه المقاومة بقوة لإنها تمثل منطقة عرض قوية ومتوافقة مع مستوي تصحيح 61.8 فيبوناتشي  لذلك لاحظنا إرتداد منها بقوة واغلق علي شكل شمعة الشهاب او ماتعرف بشمعة البن بار لذلك اتوقع استمرار الهبوط من هذه المنطقة لإستهداف مستوي 36.75 وفي حالة كسر هذا المستوي اتوقع الهبوط إلي مستوي 34.55 ثم 30.00 دولار للبرميل .

Leave a Comment

Scroll to Top